منتدى صبايا
^-^ أهــــلاً وسهـــــــلاً بكَ فـــي منتديات صبايا^-^

عزيزتي الزائــــرة اتمنــــى ان تجد ما يرضي ذائقتــــك كمـــــا اننـــــــــا نتمنــــــــى أن تقومي بالتسجيــــــل كــــــي تستمتعي بالمميزاآت أكثــــــر وايضــــــــاً لأننـــــــــا بإنتظـــــــــار حبـــــــــــر قلمـــــــــــــــــكِ لينتشـــــــر بين طيــــــــــات منتدانـــــــــــــــــاآ وينطق بالإبداآع




منتدى صبايا
^-^ أهــــلاً وسهـــــــلاً بكَ فـــي منتديات صبايا^-^

عزيزتي الزائــــرة اتمنــــى ان تجد ما يرضي ذائقتــــك كمـــــا اننـــــــــا نتمنــــــــى أن تقومي بالتسجيــــــل كــــــي تستمتعي بالمميزاآت أكثــــــر وايضــــــــاً لأننـــــــــا بإنتظـــــــــار حبـــــــــــر قلمـــــــــــــــــكِ لينتشـــــــر بين طيــــــــــات منتدانـــــــــــــــــاآ وينطق بالإبداآع




منتدى صبايا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صبايا

منتدى صبايا للبنات فقط
 
الرئيسيةالبوابةLatest imagesالتسجيلدخول

 

 حقائق مذهله عن الموز

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
**DaNon**
~~عضُوة نشيطة~~
~~عضُوة نشيطة~~
**DaNon**


انثى عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 27

حقائق مذهله عن الموز Empty
مُساهمةموضوع: حقائق مذهله عن الموز   حقائق مذهله عن الموز I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 31, 2010 11:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حقائق مذهلة عن الموز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الموز يحتوي الموز على ثلاثة
سكريات طبيعية - سكروز وسكر الفواكه والجلوكوز،
مع الألياف بالطبع، يمنحنا الموز دفعة كبيرة وثابتة وفورية من الطاقة.

حيث أثبت بحث علمي بأن موزتان فقط يمكنهما أن
يزودان طاقة كافية للقيام بتمرين رياضي لمدة 90 دقيقة.

فلا عجب أن يكون الموز الفاكهة الأولى للرياضيين
البارزين. ولكن الطاقة ليست هي كل ما يقدمه الموز،
فالموز يمنحنا النشاط والصحة. ويساعدنا على التغلب
على عدد كبير من الأمراض لذلك يجب إضافته دائما

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ويعالج الموز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الكآبة:فقر الدم:ضغط الدمّ
:تحفيز قدرة الدماغ:
الإمساك:الحموضة المعوية:
الأعصاب:زيادة الوزن والعمل:
قرحة المعدة:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الإجهاد:

تناول الموز كجزء من حمية منتظمة يمكن أن
يقلل خطر الموت بالسكتة بنسبة 40%.

وهكذا فالموز غذاء كامل متكامل، وعند
مقارنته بالتفاح، فالموز يحتوي على 4 مرات
أكثر بروتين، ومرتان أكثر كربوهيدرات، و3
مرات أكثر فسفور، وخمس مرات أكثر فيتامين أ
وحديد، ومرتان أكثر فيتامينات، ومعادن، كما أنه
غني بالبوتاسيوم.

لذلك فقد يكون الوقت لاستبدال المثل القائل:
تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب،
إلى موزة في اليوم وصحة على الدوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..:: The Gueen ::..
مؤسًسًة آلمؤقع
مؤسًسًة آلمؤقع
..:: The Gueen ::..


انثى عدد المساهمات : 503
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 27
╕╔الموقع╕╔ : www.9baya.ahlamontada.net

حقائق مذهله عن الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقائق مذهله عن الموز   حقائق مذهله عن الموز I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 3:52 pm

أول مره اعرف هالمعلومات

يعطيكي العافية

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://9baya.ahlamontada.net
حياتي انت
~~عضُوة نشيطة~~
~~عضُوة نشيطة~~
حياتي انت


انثى عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 27

حقائق مذهله عن الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقائق مذهله عن الموز   حقائق مذهله عن الموز I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 13, 2010 8:06 am

اول مرة بعرف هيك شي عن الموز
رغم اني ما بحبو
بس راح صير اكلو :)
يعطيكي
العافية يحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**DaNon**
~~عضُوة نشيطة~~
~~عضُوة نشيطة~~
**DaNon**


انثى عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 27

حقائق مذهله عن الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقائق مذهله عن الموز   حقائق مذهله عن الموز I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 13, 2010 11:28 am

allah ye3afekoom w thx elkom Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روعة احساسه
..المشرفة العاآمــة..ّ
..المشرفة العاآمــة..ّ
روعة احساسه


انثى عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
العمر : 29

حقائق مذهله عن الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقائق مذهله عن الموز   حقائق مذهله عن الموز I_icon_minitimeالإثنين مارس 21, 2011 1:06 pm

أشكرك على طرحك الرائع والمفيد

أسجل اعجابي وبأنتظــار تميزك القادم

دمتي ودام ابداعك وعطـــائك

لكي أرق وأطيب التحايا

تقبلي مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقائق مذهله عن الموز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صبايا :: الأقسام الأسريـــة :: منتدى صحتك بالدني-
انتقل الى: